بدأت شركة ذا كلين تيم أعمال غسل النوافذ في دبي، ولكنها الآن تمتلك مجموعة متنامية من العملاء مابين الشركات والأفراد على نطاق الإمارات العربية المتحدة بالكامل. فنحن نستخدم أحدث تكنولوجيا في تنظيف النوافذ لتحقيق أفضل نتائج ممكنة يتطلع إليها عملائنا. فالتكنولوجيا التي نستخدمها هي تكنولوجيا صديقة للبيئة، وهي أكثر أمانًا من استخدام طرق التنظيف التقليدية، كما أنها أكثر كفاءة وسرعة وفعالة للغاية. وأفضل ما في الأمر أننا نضمن لك نظافة نوافذ منشئتك لأطول فترة ممكنة..! وقد يراود ذهنك استفسار عن كيفية تحقيق هذا الأمر؟ حسنًا، إن ذا كلين تيم لا تستخدم الصابون أو غيره من المنظفات في تنظيف النوافذ. لأن الصابون والمنظفات معرضة لترك آثار لطخات أو بقايا لزجة تجذب الغبار والأتربة. ولكننا نستخدم مياه نقيه 100% تعمل بتقنية التناضح العكسي مما يترك النوافذ في حالة ساطعة من النظافة لا تجذب غبارًا ولا أتربةً.

يرجى الرجوع إلى تكنولوجيتنا للإطلاع على المزيد من التفاصيل.

تنظيف بأسعار زهيدة
نتائج تنظيف ممتازة
أنظمة صديقة للبيئة 100%
آمنة وتتسم بالكفاءة والفعالية
تبقى النوافذ على حالتها من النظافة لأطول فترة ممكنة
لا نستخدم السقالات أو السلالم
أرقى الخدمات للعملاء
أسعار رائعة

تنظيف النوافذ للشركات

نعمل مع الشركات الكبيرة والصغيرة على نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة. فنحن نقدم عقود مرنة أو خدمات تنظيف كل منها بعقد منفصل. كما أن لدينا موظفون على أعلى درجة من درجات التدريب المهني في مجال تنظيف النوافذ يعملون بكفاءة عالية وفقا لأعلى معايير السلامة.

نستخدم تكنولوجيا جديدة

وقد تم تجهيز كل من مركبات ذا كلين تيم بمعدات مهنية تسمح لنا بالعمل بطريقة ينتج عنها أقل وقت ممكن من توقف العمل في المنشئة بالإضافة إلى ضمان أعلى معايير في تنفيذ العمل.

تنظيف نوافذ المنازل

تم تدريب موظفي ذا كلين تيم لدينا على تقديم أرقى الخدمات للعملاء. كما أن كل عضو من أعضاء الفريق يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية ويتسم بالود والمصداقية في العمل. فنحن حقًا محترفون، ونهدف إلى تجاوز مدى توقعاتك وليس فقط تنظيف النوافذ الخاصة بمنشئتك.

الفيديوهات

© Copyright 2014. thecleanteam.ae