هل تكره الأماكن القذرة وتحب النظافة؟

إن كنت كذلك، فإن ذا كلين تيم هم من يجب أن تتوجه لهم. فنحن شركة متخصصة في خدمات التنظيف لها خبرة كبيرة في مجال تنظيف النوافذ وغسل المباني.

ذا كلين تيم هي شركة التنظيف الأولى على نطاق الإمارات العربية المتحدة التي تقدم خدمات سريعة وفعالة ليس لها مثيل لكل من عملائنا أصحاب العقارات التجارية والسكنية.

حيث إن الشركة مملوكة لوافدين بريطانيين وهم من يقوموا على إداراتها والدفع بها نحو التميز، فضلاً عن اختيار كل فرد من الأفراد العاملون في ذا كلين تيم على أساس تمتعهم بنفس القدر من الالتزام بالتميز والأمانة والموثوقية وجودة الخدمة.

نحن متخصصون في غسل المباني والشبابيك، وتضمن لكم أسعارنا التنافسية والخصومات الموسمية وبرامج ولاء العملاء التي نقدمها أننا سنكون الخيار الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على نظافة جميع الأشياء!

فإن كنت فردًا أو حتى شركةً ممن يودون التحدث حول خدماتنا، أو معرفة أشياء أكثر حول التكنولوجيا التي تجعلنا نتميز عن الجميع، فلا تتردد في الاتصال على الهاتف المجاني لنا على الرقم التالي: 5683 8001 (بالحب نجيبكم)

إن شركة ذا كلين تيم عند وعودها دائمًا

ذا كلين تيم هي شركة متخصصة. نحن لا نقدم خدمات تنظيف عامة، ولكننا فقط نقدم خدمات في المجالات التي نستطيع التميز في أدائها عن غيرنا، مثل:

  • تنظيف النوافذ
  • غسل المباني
  • تنظيف اللافتات والكسوات الخارجية

ونحن على ثقة أنكم سترضون عن جودة أعمالنا إلى حد أكثر من مجرد السعادة. وإن تسرب إلي قلوبكم أي شعور من عدم الرضا عن أي جزء من خدماتنا أو من نتائج التنظيف، فلا تترددوا في إخبارنا بها على الفور وسوف نتخذ كل الجهود الممكنة لحل جميع المخاوف التي تشعرون بها. فلا يدفع لنا عملائنا مستحقاتنا إلا بعد أن تفيض قلوبهم بالسعادة التي يشعرون بها…!

تنظيف النوافذ

modern techniques

نحن نساعد كل من العملاء أصحاب العقارات التجارية والسكنية في المحافظة على نوافذ عقاراتهم نظيفة. فغالبًا ما تستهلك عملية تنظيف النوافذ وقتًا كثيرًا فضلاً عن خطورتها. ولكننا نتمتع بالمعرفة والمعدات التي تعيننا على تنظيفها بشكل سليم دون ضرر للأشخاص أو الأشياء! وباستخدامنا لأحدث تكنولوجيا في تنظيف النوافذ، فإننا نحقق نتائج أفضل من أي نتائج أخرى في السوق! والأفضل من ذلك، أن تكنولوجيا التنظيف التي نستخدمها تضمن لك نوافذ نظيفة حقًا.

غسل المباني

every corner

خدمة غسل المباني هي أحد الخدمات التي نقدمها وعادة ما يستخدمها عملائنا من الشركات بشكل منتظم. ولكن نظرا للبيئة المليئة بالأتربة التي نعيش فيها، فإن هذه إحدى الخدمات التي يطلبها عملاؤنا مرارًا وتكرارًا ويستفيدون منها كثيرًا. وعلى المدى الطويل، فإن خدمة غسل المباني توفر كثير من أموال عملاؤنا حيث يتم الحفاظ على منشئاتهم في حالة جيدة، مما يؤجل الحاجة إلى تجديدها.

تنظيف اللافتات والكسوات الخارجية

Saab our client

تنفق الشركات الآلاف من الأموال على تصميم الشعارات وإنشاء اللافتات لجذب العملاء وتصدير صورة إيجابية عن علامتها التجارية. ومع ذلك فإننا نرى بشكل غير معقول أن العديد من الشركات تهمل في تنظيف أكثر شيء يرغبوا في إظهاره لعامة الناس! ولكن ذا كلين تيم تتمتع بالقدرة على تنظيف اللافتات التي تصل ارتفاعها إلى 70 قدمًا دون استخدام سقالات أو سلالم. مما يؤدي إلى إنجاز خدمات تنظيف أسرع وأكثر أمانًا. 

© Copyright 2014. thecleanteam.ae

The Clean Team